قريبا افتتاح موقع سيمولايف

0
Day
0
Hour
0
Minute
0
Second

مرحبا بك في موقع سيمولايف

من هو “سيمولايف” Simo Life؟

سيمولايف؛ رجل أعمال مغربي قطع الطريق من بدايته وصولًا إلى كونه الآن مستشارًا في مجال التسويق على شبكة الإنترنت Internet Marketing ومتخصصًا في مجال التجارة الالكترونية e-commerce.

عمل سيمولايف خلال السنوات الماضية مع كبريات المواقع الإلكترونية العالمية في مجال إدارة الحملات الإعلانية Media Buying حيث توفرت له الفرصة ليدير حملات إعلانية على معظم الشبكات الاجتماعية بدايةً من فيسبوك Facebook مرورًا بـ انستغرام Instagram وتويتر Twitter وانتهاء بـ سناب شات Snapchat و الاعلانات المحلية Native Ads.

تعدت القيمة المالية للحملات التي عمل عليها سيمولايف ما يفوق 100 مليون دولار بنسب نجاح ضخمة ومميزة ساهمت بشكل فعال في زيادة المبيعات Sales وتجميع قاعدة بيانات للعملاء المحتملين والمهتمين Leads؛ فضلًا عن تطوير الاستراتيجيات التسويقية بشكل عام.

لم يكن طريق سيمولايف سهلًا، بل على العكس كان مليئًا بالصعاب والعقبات، لكن المثابرة والحرص على تطوير الذات أثمرا عن إحرازه النجاح في سن مبكرة، حيث حقق المليون دولار (مبيعات) الأول له وهو في سن الثانية والعشرين، بينما حقق المليون دولار كربح صافي وهو في سن السادسة والعشرين، ليثبت بذلك أن لا شيء مستحيل!

لتبقى متتبع لكل ما هو جديد لا تنسى التسجيل بإدخال اسمك وبريدك الإلكتروني

خدمات

المساعدة في التسويق

هل أنت صاحب مشروع؟ شركة أو منتج؟ هل تعاني من قلة الزبائن أو عدم وجودهم؟ لا يوجد مشكلة؛ سيمولايف يستطيع أن يساعدك لوضع خطة تسويقية مُحكمة لزيادة مبيعاتك والوصول بشركتك/منتجك إلى ما تأمله من نجاح، إذا كنت مهتمًا اضغط هنا للحصول على باقي التفاصيل.

إدارة الحملات الإعلانية

بالإضافة إلى الكلفة البالغة للحملات الإعلانية على التلفاز، فقد انتهى زمنه، حيث المتابعة حاليًا والاهتمام العام صار بالإنترنت ولا شيء سواه، كذلك الجرائد الورقية قد شارفت على النهاية حتى أن كثيرًا منها تحول بشكل كامل لمجرد موقع على الإنترنت، بالإضافة إلى ما سبق فإن الحملات الإعلانية في التلفاز والجرائد الورقية لا تحتوي على تلك الأدوات الدقيقة التي تخبرك عن أعداد من شاهدوا إعلانك وتأثروا به، ولا تصلك بحال بجهات الاتصال الخاصة بهم مصنفة إياهم إلى عملاء محتملين أو خلافه.

بناءً على ما سبق ومزيد من الأسباب الأخرى فإن الإعلان على الإنترنت هو الحل المناسب لك، ولكي تقوم به بطريقة صحيحة لابد أن تستعين له بمتخصص سلك هذه الدروب وقدم نجاحات لا نظير لها لكثير من الشركات والمنتجات والمواقع، لذلك نحن هنا لنساعدك في تصميم خطط إعلانية وإدارة حملاتك الإعلانية.

هل تريد أن نتكفل بأمر حملاتك الإعلانية؟! إذًا لا تتردد وبادر بالاتصال بنا، ولمزيد من المعلومات فضلًا اضغط هنا.

إدارة الشبكات الاجتماعية

الشبكات الاجتماعية حاليًا صارت مهمة جدًا، كونها هي النافذة المعبرة عنك أمام جمهورك وعملائك المحتملين، لذلك فإن إداراتها على الشكل الصحيح الصائب المؤثر في نفوس متابعيك هو شيء لابد أن تحرص عليه، ولكي تصل إلى تلك الحالة المثالية في الإدارة لابد أن تستعين بالمتخصص المناسب الذي يعي كيف يدير حساباتك ويخاطب جمهورك بالمنشورات المناسبة والعبارات المحفزة والأفكار التسويقية المختلفة الداعمة لإقبال أكثر على منتجاتك أو علامتك التجارية، من أجل هذا نحن هنا لنساعدك، حيث نمتلك فريق عمل لا مثيل له يفهم ويخطط وينفذ على الشكل الذي يضمن لصفحاتك نموًا مطردًا في أعداد المتابعين ولمنتجك انتشارًا ونجاحًا تتمناه. إذا كنت مهتمًا بالتفاصيل فقط اضغط هنا

استشارة وإرشاد

سيمولايف خلال السنوات الماضية ساعد الكثير من الأشخاص و الشركات على زيادة مبيعاتها وتطوير استراتيجيتها التسويقية، ووضع أهدافًا كبرى تليق بتوقعاتهم وتابع معهم المسير معهم حتى تحقيق هذه الأهداف، تجربتنا لا تتوقف لدى تقديم استشارات عن بُعد دو تشابك مع الواقع الفعلي، بل على العكس تمامًا؛ ذلك فقد قطعنا بالفعل طريقًا طويلًا واجهنا فيه عديد من المشكلات التي عالجناه بحكمة وما زلنا حتى الآن نتعلم ونتطور ولدينا من استثمارات وشركات خاصة بنا حول العالم تقوم بآلاف المبيعات اليومية بفضل خططنا وقواعد بيانات عملاء بالملايين. إذا كنت مهتمًا بخدمة الاستشارة والحصول عليها من مليونير حقق نجاحات كبرى وما زال، فاضغط هنا من أجل باقي التفاصيل.

هل تحتاج لدعم مالي لمشروعك

دائما رجل الأعمال سيمولايف يبحث عن فرص للاستثمار في مشاريع و افكار، مستعد لتمويل مشروعك ماديا و كذلك عن طريق الخبرة و التوجيه و العلاقات، دائما ما يبحث سيمولايف عن الاستثمار في فكرة ورائها شخص موهوب او من الاحسن مجموعة اشخاص او فريق موهوب، فكرة تكون قابلة للنمو والتوسع، دوره هو التمويل والدعم للقفز بالفكرة لمستوى كبير ومن البعد بيعها بثمن كبير، المعايير العامة للمشاريع التي يستثمر فيها هي أن تكون في مجال التكنولوجيا والمنتجات الاستهلاكية، أن يكون الشخص او الشركة او الفريق قد بدأ الفكرة وليست فقط حلم وان يكونوا بدأوا في تحقيق نتائج صغيرة و يحتاجون تمويل للقفز بالفكرة والتوسع، ان تكون الفكرة تحتاج للتوسع بين 20 الف دولار و 250 الف دولار. ان كنت صاحب مشروع وتحتاج تمويل لنقله لمستوى أكبر والتوسع لا تتردد في مراسلتنا بالضغط هنا.